ابراهيم خليل ابراهيم جبر ,العمر:24 سنة , مكان السكن:مخيم بلاطة

أنا أعيش في قرية صغيرة قريبة من مخيم بلاطة بنابلس عمري 24 سنة .أنا أعيش ببيت ريفي نوعا ما وأحب جدا هذا البيت لخلوه تقريبا من المنازل القريبة ولأن هذا البيت ريفي ومليء بالأشجار ,تكون رائحة هذا البيت جميلة جدا خاصة وقت المساء. أنا أرى أن الحياة التي أعيشها جميلة نوعا ما فعندما أفيق في الصباح الباكر أخرج الى ساحة البيت وأجلس تحت الأشجار المحيطة بالبيت وبعدها أخرج الى عملي وبعد العمل أجلس مع الأصدقاء قليلا عند أحدهم نجتمع كل يوم عند أحد الأصدقاء في المنازل أو في المقاهي لأن الحياة عندنا لا تسمح نوعا ما بأن نخرج الى مناطق أخرى , بينما نكون  سعداء جدا بهذه الطريقة بعد كل هذه المآسي التي عشناها بحياتنا .

أحب جدا المكان الذي أعيش فيه لأني أرى أهلي وأصدقائي يحيطون بي فأنا أحب أهلي جميعا لأن المجتمع الذي نحن فيه ان لم نكن نحبه هو لن يحبنا أيضا والأصدقاء أو ما بقي منهم هم أملنا بالحياة الباقية .

لو كان لي القدرة على التغيير في حياتي لغيرت كثيرا فيها فأنا بكوني لاجئ أتمنى أن أعود الى ديارنا اولا ففيها يجد الانسان نفسه أكثر راحة وطمأنينة .وبعدها أتمنى أن نعيش جميعا من تبقى من الأهل والأقارب والأصدقاء بحرية وراحة في وطننا الحبيب .

أتمنى لي شخصيا أن أتوفق في عملي وأتمنى أيضا أن تكون لي عائلة زوجة وأطفال ,وأعيش بحرية وسلام وأتمنى للمجتمع الذي أعيش فيه أن يحققوا جميع أمانيهم وطموحاتهم في هذه الحياة الصعبة ,وأتمنى أن تكون الحكومة صادقة مع الشعب وتحاول تحقيق أمانيهم البسيطة بالحياة المريرة وأن يكون الأمان في مجتمعنا وبيئتنا .وشكرا

ابراهيم

 

صورة لاحد اطفال فلسطين

صورة لاحد اطفال فلسطين

Leave a Reply

